السبت، 24 سبتمبر 2011

بايرن ميونيخ يكتسح ليفركوزن بثلاثية ويعتلي الصدارة

 
حقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً هاماً يُعد التاسع على التوالي هذا الموسم على حساب باير ليفركوزن في إطار الجولة السابعة من البوندسليجا لهذا الموسم في المباراة التي أقيمت على ملعب الأليانز آرينا والتي شهدت هجوماً كاسحاً في اتجاه واحد هو اتجاه شباك الحارس الشاب لينو لنادي ليفركوزن .

بايرن ميونخ فرض سيطرة مفرطة على اللقاء بدأت من الدقائق الأولى حيث هدد مرمى المنافس مبكراً عدة مرات قبل أن تنجح محاولات المتألق فرانك ريبيري في تسجيل هدف عندما راوغ الظهير الأيمن دا كوستا ويمر منه ثم يرسل عرضية أقرب إلى تصويبة داخل منطقة الجزاء قابلها توماس مولر بلمسة الهداف واضعاً أياها الشباك في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .


البرازيلي رافينها يمر من الألماني سيدني سام
هيمنة بايرن ميونخ ظلت مستمرة حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني بعد ربع ساعة من الهدف الأول عندما تحصل البافاري على ركلة حرة مباشرة نفذها المدافع دانييل فان بويتن عن طريق تصويبة صاروخية أرضية مرت من بين لاعبي الحائط البشري وسكنت شباك  الحارس لينو .

بعد فترة من الهدوء النسبي في أجواء المباراة ومع نزول الجناح الدولي الهولندي آريين روبين بديلاً لتوني كروس عاد بايرن ميونخ للنشاط هجومياً مرة أخرى وكاد أن يحرز هدفه الثالث في  أكثر من مناسبة إلى أن نجح آريين روبين نفسه في الدقيقة 90 في هز شباك الحارس لينو من خلال تمريرة سحرية تسلمها من باستيان شفاينيشتايجر وضعها في الزاوية اليمنى العليا للحارس .

فوز بايرن ميونخ اليوم منحه ثلاثة نقاط إضافية رفع بها رصيده إلى 18 نقطة استعاد بها الصدارة من بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يمتلك 16 نقطة فيما تجمد رصيد ليفركوزن في المركز التاسع عند 10 نقاط متساوياً مع كل من شتوتجارت وبوروسيا دورتموند ونورنبيرج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق